الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسباب توقف مفاوضات الشباب السعودي لضم زيزو من الزمالك

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 03:45 م
زيزو
زيزو

شهدت الفترة الأخيرة توقف مفاوضات نادي الشباب السعودي للتعاقد مع اللاعب الدولي أحمد السيد زيزو، نجم نادي الزمالك، وذلك بعدما كان هناك رغبة كبيرة من الجانب السعودي للظفر بخدماته، وتقديم عرضا ماليا مغريا لادارة القلعة البيضاء.

 

ولكن توقفت تلك المفاوضات لعدة أسباب نبرزها في السطور التالية:

 

تمسك مجلس إدارة نادي الزمالك باستمرار اللاعب، كونه أحد الأعمدة الرئيسية في قوام الفريق، وصعوبة تعويضه في الفترة الجارية.

 

أسباب توقف مفاوضات الشباب السعودي لضم زيزو من الزمالك

 

الغضب الجماهيري الذي شنته جماهير الزمالك بعد أنباء رحيله، والذي ألزم ادارة النادي بعدم التفريط في خدمات اللاعب.

 

ظهور اللاعب بمستوي متواضع في بطولة كأس أمم أفريقيا، نظرا لظهور المنتخب بمستوي غير مقبول، وبالتالي صرف النظر عن التعاقد معه من قبل الجانب السعودي.

 

المغالاة المادية من قبل مسؤولي نادي الزمالك، وذلك بعدما أعلن النادي عن الموافقة علي رحيل اللاعب في حال وصول عرض مالي يصل الي 11 مليون دولار.

 

رغبة اللاعب، والتي كان لها دور كبير في سير المفاوضات، بعدما ابدي ارتياحه بالاستمرار داخل صفوف الزمالك ومواصلة كتابته للتاريخ، بعدما دخل في قائمة الهدافين التاريخين للقلعة البيضاء.

 

ما قدمه زيزو في أمم أفريقيا


وظهر زيزو بمستوي مقبول خلال بطولة أمم أفريقيا، حيث أعتمد فيتوريا عليه في بعض المباريات كأساسي بديلا من محمد صلاح في مباراة الكونغو، ومشاركته كبديل في بعض المباريات الأخري، سواء في مركزه أو في وسط الملعب.

وشارك جناح منتخب مصر في ثلاث مباريات  سدد 9 تصويبات بواقع تسديدة واحدة على المرمى، وأرسال 25 عرضية منهم 19 عرضية خاطئة، بالاضافة الى انه أكثر اللاعبين فقدان للكرة برصيد 45 مرة، بجانب ثلاث مراوغات صحيحة فقط خلال المباريات الثلاثة بمعدل مراوغة واحدة ناجحة في كل مباراة بعدما كانت تعقد عليه الجماهير المصرية الآمال فى تعويض غياب محمد صلاح بعد اصابته.