الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جهاز الأهلي يترقب نتائج مسحة كورونا قبل لقاء وادي دجلة

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 10:56 ص
الأهلي
الأهلي

ينتظر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، نتائج المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق للكشف عن فيروس كورونا المستجد لاختيار قائمة الفريق لمواجهة وادي دجلة بالدوري المصري.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سلبية مسحة الثنائي رامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتعافيهما من فيروس كورونا.

ويدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي معسكراً مغلقاً اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة وادي دجلة في السابعة والنصف مساء غداً الجمعة، بملعب "الأهلي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم بملعب "مختار التتش"، قبل أن يدخل معسكراً مغلقاً في أحد فنادق القاهرة، عقب إعلان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي قائمة مباراة وادي دجلة.

من ناحية أخرى، قال سيد عبد الحفيظ، إنه تقرر إقامة ورشة العمل الخاصة بالفرق المشاركة في كأس العالم للأندية عبر "الفيديو كونفرانس". 

وأوضح عبد الحفيظ أن ورشة العمل التي تعقدها اللجنة المنظمة للبطولة تقام يوم 14 يناير المقبل، عبر "الفيديو كونفرانس"، وذلك بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن تلك الورشة تتضمن كل التعليمات واللوائح المستجدة والمنظمة للبطولة للتأكيد عليها لجميع الفرق المشاركة، ويخوض الأهلي منافسات كأس العالم للأندية في الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.