الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يعلن نتائج التحقيق في أزمة منتخب الشباب اليوم

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 10:57 ص
منتخب الشباب
منتخب الشباب

يترقب الرأي العام نتائج التحقيقات التي قامت بها اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، لإدارة اتحاد الكرة ، بشأن أزمة منتخب الشباب التي هزت الوسط الرياضي المصري.

ويستعد اتحاد الكرة المصري للإعلان عن نتائج التحقيقات اليوم الخميس بخصوص الأزمة، حيث عينت اللجنة الثلاثية لجنة تقصى الحقائق لتحقيق في واقعة انسحاب منتخب الشباب من بطولة شمال إفريقيا بتونس.

وانسحب منتخب الشباب 2001 من بطولة شمال إفريقيا التي قامت بتونس، بسبب تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف بعثة الفريق.

وجاء تشكيل لجنة لتقصي الحقائق على النحو التالي:

 حسين حلمي المستشار القانوني للاتحاد عن الناحية القانونية والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد عن الناحية الطبية والدكتور علاء عبد العزيز عن الناحية الفنية والدكتور مصطفى عزام مقررا للجنة، وللجنة الاستعانة بمن تراه لإنجاز مهمتها.

وأصيب عدد كبير من اللاعبين بفيروس كورونا  بالإضافة إلى ربيع ياسين المدير الفنى للفريق، مما جعل المشاركة فى البطولة صعبة وعادت البعثة إلى مصر منذ عدة أيام قليلة.

وقال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية: "سوف نعلن نتائج لجنة تقصى الحقائق الخاص بمنتخب الشباب وهعرضه للرأى العام ثم نتخذ القرارات اللازمة ، وطوال الفترة الماضية لم أتدخل فى أى شىء حتى التقرير محاولتش أقراه ولم اتحدث مع ربيع ياسين فقط اتصلت بيه للإطمئنان على صحته ولم نتحدث فى شىء".