الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد حبسها عامين.. معلومات عن الراقصة حورية "سلطانة الرقص"

الإثنين 29/يناير/2024 - 12:55 م
حورية
حورية

قضت الدائرة الرابعة، بمحكمة جنح الاقتصادية، برئاسة المستشار مصطفى مرسى، رئيس محكمة جنح الاقتصادية بالدخيلة غرب الإسكندرية، اليوم الإثنين، بمعاقبة الراقصة حنين المعروفة بـ حورية، بالحبس لمدة عامين وغرامة 100 ألف جنيه بتهمة مخالفة قيم المجتمع المصري ومخالفة الآداب العامة.

 

 

من هي الراقصة حورية؟
 

الراقصة حورية الملقبة بلقب “السلطانة”، اسمها الحقيقي “حنين” وعمرها 24 عاما، ومعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي بـ “راقصة الساحل الشرير”، حيث اشتهرت برقاصاتها المثيرة وبدلها الشبه عارية

 

الراقصة حورية.. استطاعت الراقصة حورية في الفترة الأخيرة تحقيق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق أداء رقصات استعراضية لإثارة الشباب وارتداء بدل رقص شرقي عارية.

 

الراقصة حورية.. وكشف فحص السجل الجنائي لـ الراقصة حورية أنه سبق وتم اتهامها في قضية تحريض على الفسق والفجور في قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية.

 

الراقصة حورية تحاول إثارة الغرائز في معظم رقصاتها وكشف عورتها ، متعمدة إظهار مناطق من جسدها أثناء الرقص، واستغلال الشباب والأطفال عن طريق فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي ، بشكل يخالف القيم المصرية وأخلاقيات المجتمع المصري العريق.