الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزير الدفاع يتفقد مجمع الصناعات الهندسية بإدارة المركبات

الإثنين 29/يناير/2024 - 10:50 ص
وزير الدفاع والإنتاج
وزير الدفاع والإنتاج الحربى يتفقد مجمع الصناعات الهندسية

تفقد الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مجمع الصناعات الهندسية بإدارة المركبات ، وذلك بحضور الفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة ، والذى يأتى فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على المتابعة الميدانية لمنظومة التأمين الفنى للمركبات فى القوات المسلحة .

 

وإستمع القائد العام للقوات المسلحة إلى عرض تفصيلى من اللواء أح / محمد عبد الفتاح مدير إدارة المركبات تناول مشروعات مجمع الصناعات الهندسية بإدارة المركبات وأوجه التعاون مع الإدارات التخصصية ، كما تفقد عدداً من خطوط الإنتاج للمراكز التخصصية داخل المجمع .  

 

ونقل الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى تحيات وتقدير السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال إدارة المركبات ، مثنياً على الآداء المتميز والروح المعنوية العالية للعاملين بالمجمع وقدرتهم على العمل فى نسيج متكامل مما يسهم فى تعظيم الإستفادة من الطاقات والإمكانات المتاحة .

 

ويعد مجمع الصناعات الهندسية من أهم الصروح التى حرصت القوات المسلحة على دعم قدراتها وإمكاناتها القتالية والفنية ، وتعمل من خلاله على مواكبة التطور المستمر فى مجال الدعم الفنى بما يمكنها من الوفاء بالمهام والمسؤليات المكلفة بها .