الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بسبب مشكلة صحية.. سهير جودة تغيب عن "لستات" لمدة 3 أسابيع

الأحد 28/يناير/2024 - 11:02 م
سهير جودة
سهير جودة

كشفت الإعلامية مفيدة شيحة عن تطورات الحالة الصحية لزميلتها الإعلامية سهير جودة، التي تجري عملية جراحية خلال الايام القادمة، وستغيب عن برنامج "الستات"، لمدة 3 اسابيع.

 

بسبب مشكلة صحية.. سهير جودة تغيب عن "لستات" لمدة 3 أسابيع

وطمأنت مفيدة الجمهور على صحة الإعلامية سهير جودة، خلال إحدى حلقات البرنامج، وقالت: "بطمنكم على زمليتي وصديقتي العزيزة سهير جودة، هي حاليا بتتعافى من وعكة صحية لأن الفترة اللي فاتت الضغط كان عامل لها مشاكل كبيرة في معدتها والقولون، وهي واخدة راحة لمدة 3 أسابيع وعلى وعد أنها تكون معانا ونشوفها في القريب العاجل.. ولكل محبيها ولكل الناس اللي بيسألوا عليها كل يوم هنطمنكم عليها لحد ما تكون قادرة تعمل لنا اتصال وتحاول تطمنكم بنفسها عليها".

 

وكتبت دعاء فاروق عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، قائلة: «دعواتكم لسهير جودة في غرفة العمليات الآن لإجراء عملية دقيقة في القولون، اللهم اشفيها وعافيها وخرجها بالسلامة يارب، طهور وشفاء عاجل بإذن الله يا حبيبتي».

 

وكانت الإعلامية سهير جودة قد أعلنت يوم الاربعاء الماضي، أنها ستغيب عن الشاشة وجمهور برنامج «الستات»، لمدة 3 أسابيع تقريبا، قائلة: «عايزة اقول ان انا احتمال مبقاش موجودة الفترة اللي جاية وان شاء الله مفيدة هتكون موجودة معاكوا، لأن عندي مشكلة صحية ادعولي انها ان شاء الله تخلص بسلام، لأن محتاجة تخلص بسلام عشان ادخل اعمل جراحة كبيرة ان شاء الله بردو تخلص بسلام ودعواتكم، وان شاء الله عندي امل كبير جدا ان شاء الله نلتقي قريبا وربنا يسلمكم من كل شر  ويكتبلكم دايما الصحة والخير».