الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

جناح "معلومات الوزراء" بمعرض الكتاب يستقبل وفد من مكتبة الكونجرس الأمريكية

الأحد 28/يناير/2024 - 10:31 م
استقبال معرض القاهرة
استقبال معرض القاهرة الدولية لوفد من مكتبة الكونجراس

استقبل جناح مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار لمجلس الوزراء،  بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55 وفدًا من مكتبة الكونجرس الأمريكية بحضور دكتور راستين زركر؛ مدير المكتب الإقليمي لمكتب مكتبة الكونجرس بالقاهرة، وخلال الزيارة تم استعراض أبرز إصدارات المركز.

 

جناح "معلومات الوزراء" بمعرض الكتاب يستقبل وفد من مكتبة الكونجرس الأمريكية 

 

كما تم استعراض عدد من الإصدارات بتقنية الميتافيرس، بالإضافة إلى عرض تطبيقات المركز المختلفة التي تهدف إلى رفع الوعي المجتمعي.


كما استقبل المركز عددًا من الشخصيات البارزة جاء على رأسهم، دكتور أحمد حلمي، رئيس إدارة البحوث بمجلس الشيوخ واللجان الفرعية، والإعلامي محمد مصطفى شردي، و محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة الفرعونية للأوراق المالية بالبورصة،  وخلال تلك الزيارات تم استعراض عدد من إصدارات المركز المختلفة بتقنية الميتافيرس، وعرض عدد من التطبيقات والمواقع المختلفة الخاصة بالمركز، وقد لاقت كافة الإصدارات استحسان الزوار، وكذلك الإشادة بإصدارة المجلة الدولية للسياسات العامة في مصر على طريقة برايل.

 

ويدعو المركز كافة زوار المركز لزيارة جناحه الخاص رقم B36 صالة 3 للدخول في تجربة فريدة داخل إصداراته المختلفة بتقنية الميتافيرس، وكذلك التعرف على إصداراته المختلفة.