الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فان دايك عن كلوب: لنجعل ماتبقى من الموسم مميزا ليحظى بالوداعية المستحقة

السبت 27/يناير/2024 - 07:42 م
فان دايك
فان دايك

صرح اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب الريدز حول الرحيل المحتمل للمدرب يورجن كلوب بنهاية الموسم الحالي، وقال فان دايك في تصريحات نشرتها صفحة ليفربول الناطقة بالعربية "المدرب يعني الكثير للفريق وللنادي ولي وللدوري الإنجليزي الممتاز بشكل عام".

 

فان دايك عن كلوب:  لنجعل ماتبقى من الموسم مميزا ليحظى بالوداعية المستحقة

وأضاف: "لنجعل ما تبقى من الموسم مميزًا للغاية لكي يحظى بالوداعية التي يستحقها عن جدارة، الجميع هنا يريدون تحقيق أكبر عدد ممكن من الإنجازات هذا الموسم،  لطالما كانت هذه هي عقليتنا منذ الفترة التحضيرية، وهي لم تتغير".

 

وتابع المدافع الصلد: "الشيء المهم بالنسبة لي الآن هو أن نستمر في التركيز على الأهداف التي نسعى لتحقيقها وألا يتسبب هذا الخبر في أي نوع من التشتيت لنا كفريق، وهذا ما يريده المدرب أيضًا"

 

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أنه سيغادر الفريق عقب إنتهاء الموسم الحالي، وذلك بعدما أطلع ملاك النادي على رغبته في ترك منصبه في الصيف، بعد 9 مواسم كاملة على رأس القيادة الفنية للريدز.


وكان كلوب تولى تدريب الريدز في 2015، ليبدأ معهم رحلة استعادة المجد الغائب، ليعيد ليفربول لمنصات التتويج، حيث توج بالدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، حصد دوري أبطال أوروبا 2019، السوبر الأوروبي في نفس العام، وكأس العالم للأندية، كأس رابطة الأندية الإنجليزية 2022.