الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيتوريا: ليس من السهل الفوز علي منتخب الكونغوالديمقراطية ونخوص كل المواجهات كنهائي

السبت 27/يناير/2024 - 03:06 م
روي فيتوريا
روي فيتوريا

تحدث روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر أمام الكونغو الديمقراطية المقرر لها مساء الغد في العاشرة مساءً، بدور ال16 من بطولة كأس امم أفريقيا 2023.

روي فيتوريا: ليس من السهل الفوز علي منتخب الكونغو الديمقراطية ونخوص كل المواجهات كنهائي

قال روي  فيتوريا:منتخب الكونغو الديمقراطية قوي ليس من السهل الفوز عليه،ويلعب بطريقة مختلفة، وسنلعب علي الفوز،وجميع المواجهات نلعبها كنهائي.

 

وأضاف:عانينا دفاعيََا في المباريات السابقة ولدينا بعض المشكلات ولكننا نعمل على حلها وأن نكون أكثر حذر في المواجهات المقبلة. 

 

تابع فيتوريا عن مواجهة المغرب بدلًا من الكونغو: المنتخبات الكبيرة التي تريد الذهاب بعيدًا عليها التعامل مع كل المنافسين.

يذكر وأن تأهل المنتخب المصري كوصيفاً للمجموعة برصيد 3 نقاط بعد التعادل في ثلاث مباريات، الأولي أمام منتخب موزمبيق في مباراة انتهت بنتيجة 2/2، والمباراة الثانية امام منتخب غانا والذي انتهت بنتيجة 2/2،والمباراة الثالثة أمام منتخب كاب فيردي "الرأس الأخضر" ايضاً بنتيجة 2/2.


ويختتم المنتخب المصري  تدريباته اليوم بعد وصوله بمدينة "سان بيدرو " لملاقاة منتخب الكونغو الديموقراطية ،يوم الأحد المقبل الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في ثمن نهائي بطولة الأمم الإفريقيه 2023 المقامة حالياً في دولة كوت ديفوار.