الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إليسا: أمي كانت قاسية عليا.. وهذه علاقتي بأختي نورما

الخميس 25/يناير/2024 - 07:57 م
إليسا
إليسا

شهدت الحلقة الأولى من الفيلم الوثائقى" It’s Ok "، للنجمة اللبنانية إليسا، ظهور مجموعة من الصور مع عائلتها منذ الطفولة، وبجانب صور لوالديها زكريا ويمنى خورى، وأوضحت إليسا إلى أن والدها كان الأطيب ووالدتها كانت الأقسى عليها هى وأخواتها.

 

إليسا: أمي كانت قاسية عليا.. وهذه علاقتي بأختي نورما

 

وأشارت إليسا فى أحداث الحلقة الأولى إلى علاقة والدها بوالدتها، التى وصفتها بأنها كانت علاقة غير متوازنة، بسبب أن والدها كانت متعلما، أما والدتها فلم تكن كذلك.

 

كشفت عن ذهابها مع أختها نورما لمدرسة داخلية، والتي شهدت على الكثير من الأشياء، أول حب في حياتها: "شاب شعره أشقر بس هو أسمر واسمه نمر" حسبما قالت اليسا، وشهدت المدرسة على بدايتها مسيرتها الغنائية حيث سمعتها سير سميرة واخبرت والدها بالأمر، والذى تقبله بصدر رحب، كما تذكرت اليسا زيارة والدها الأسبوعية للمدرسة والأشياء التي كان يحضرها لهم، وبكت بسبب كم الذكريات التي أثرت عليها.

 

ولفتت إليسا في أحداث الحلقة الأولى من الوثائقى It’s Ok، إلى أنها ولدت في منزل عائلتها في دير الأحمر، بسبب عدم وجود مستشفيات في هذا الوقت، وكشفت اليسا عن الصدمة التي وقعت على جدتها بـ معرفتها بأنها بنت وليست ولد، حيث قامت بتغطية شعرها خجلا من الأمر.