السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إمام عاشور يغادر المستشفي و يصل فندق إقامة المنتخب

الخميس 25/يناير/2024 - 04:54 م
امام عاشور
امام عاشور

غادر إمام عاشور لاعب منتخب مصر المستشفي ظهر اليوم ، ووصل فندق إقامة الفريق بأبيدجان عقب تلقيه العلاج اللازم على خلفية إصابته بارتجاج في المخ .

إمام عاشور يغادر المستشفي و يصل فندق إقامة المنتخب 
 

 


وحرص الأستاذ خالد الدرندلي رئيس بعثة المنتخب و الكابتن حازم إمام المشرف على المنتخب ،و روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب واللاعبين على الإطمئنان على اللاعب .
 

قال إمام عاشورلاعب منتخب مصر والنادي الأهلي ، بعد إصابته مساء أمس  بإرتجاج في المخ في مران المنتخب الوطني ،ضمن الاستعداد لمواجهة الكونغو الديمقراطية في كأس امم أفريقيا.

 

 

وسيغيب إمام عاشور عن المباراة المقبلة للمنتخب المصري أمام الكونغو الديمقراطية في ثمن نهائي بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، والذي يلعب الأحد المقبل في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك بعد تعرضه لإصابة إرتجاج في المخ.

 

وتعرض إمام عاشور، لاعب منتخب مصر،  لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب اليوم، و تم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا، ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور و أجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ و حالته الآن مستقرة و سوف يمكث اللاعب تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة.

 

كشفت مصادر مطلعة، تفاصيل إصابة إمام عاشور لاعب منتخب مصر الأول، أثناء تدريبات الفريق التي أقيمت مساء أمس، استعدادًا للفترة المقبلة.

 

وأكدت المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن اصابة أمام عاشور بسبب دبل كيك  وقع على رأسه، دون التحام احد معه، ويمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة.