السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السيناريو يتكرر.. الجماهير المصرية تمازح أبو جبل بعد إصابة الشناوي

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 03:01 م
محمد أبوجبل
محمد أبوجبل

بدأت الجماهير المصرية تتذكر النسخة الماضية من بطولة أمم أفريقيا، بعدما تكرر السيناريو بإصابة محمد الشناوي ومشاركة محمد أبوجبل بدلاً منه في مباراة كاب فيردي مساء أمس.

 

السيناريو يتكرر.. الجماهير المصرية تمازح أبو جبل بعد إصابة الشناوي

 

ومازحت الجماهير المصرية محمد أبو جبل عبر مواقع التواصل الأجتماعي بأغنيىة "وعامل فيها مش شايف" الذي غناها اللاعب في حوار مع الإعلامية ياسمين عز بعد الأنتهاء من البطولة الماضية والتي وصل فيها منتخبنا الوطني الي نهائي البطولة ولكن لم يحالفه التوفيق وخسر بضربات الترجيح أمام منتخب السنغال.

 

واثبتت الأشعة إصابة  محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر، بخلع فى الكتف  يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

و قد تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصرى مع نظيره بالنادى الأهلى على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب.

 

وكشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم أن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب تعرض لإصابة في الكتف عقب مشاركته في مباراة كاب فيردي في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا و سيتم تحديد مدة الغياب بعد إجراء الأشعة.

 

ومن ناحية أخرى،  قال نادي ليفربول الإنجليزي، في وقت سابق، أن محمد صلاح سيعود إلى مركز تدريبات النادي يوم الأربعاء،  لبدء برنامج تأهيلي مكثف مع الجهاز الطبي لليفربول بشأن الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب مصر الأسبوع الماضي.

 

وأكد ليفربول في بيان رسمي، أن الإصابة، التي كانت أسوأ مما كان يُخشى في البداية، أجبرت المهاجم على الخروج من الملعب في الشوط الأول من مباراة كأس الأمم الأفريقية مع غانا وتم التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لخضوع صلاح للعلاج في ليفربول.

 

وأوضح أن صلاح سيبدأ العمل على الفور مع الطاقم الطبي للنادي عند عودته الى ليفربول بهدف العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن للنادي والمنتخب، مما يمنحه أفضل فرصة للعودة للمنافسة في كأس الأمم الأفريقية حيث تأهلت مصر للدور القادم في مرحلة خروج المغلوب بالتعادل 2-2 مع الرأس الأخضر.