السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح: أقبل الأداء ونلعب كرة قدم جماعية.. هذا منتخب مصر وليس منتخب صلاح

الأحد 21/يناير/2024 - 02:52 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث محمد صلاح قائد منتخب مصر المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفراعنة أمام كاب فيردي، المقرر لها العاشرة مساء الإثنين في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

 

 

محمد صلاح: أقبل الأرداء ونلعب كرة قدم جماعية.. هذا منتخب مصر وليس منتخب صلاح  

 

 

وقال محمد صلاح: الإصابة سوف تخظي بإهتمام من نادي ليفربول والمنتخب وسوف يكون هنلك حديث اليوم أو غداً حول الإصابة والتركيز الأن سوف يكون في المباراة القادمة.

 

وتابع:  بالنسبة للإداء لعبت ماتش ونص وبحاول أكون كويس وكنت مرهق في ماتش الأول، لكني أحاول لعب كرة جماعية وليس فردية لم نكن موفقن في الجولة الأولى والثانية، لكن هذه هي كرة القدم مش دايما بنكسب لكن الجانب الإيجابي اننا لم نخسر.

 

وواصل مو صلاح: "كرة القدم لعبة جماعية ولكن أنا ليس لدي تفسير عن الأداء، أنا لن ألعب المباراة القادمة واتمنى كل التوفيق للاعبين في النهائية نحن نلعب كمنتخب مصر مش منتخب صلاح".

 

وأكمل: "انا لا اتابع السوشيال ميديا ومليش دعوة بكلام الناس لكن اقبل الانتقاد وده في الكرة من أول ما لعبت، صعب الانتقادات على اللعيبه لانها تسبب الضغط، لكني أحاول تجنب تلك الأمر".

 

وأختتم قائلاً: "اللاعبيه بتموت نفسها في الملعب، وانا متفهم انتقادات الجماهير وليس لدي أي مشكلة، هذه حرية الرأي، أنا بلعب في منتخب مصر من زمان ومعتاد على ذلك"