الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سلبيات منتخب مصر تضع فيتوريا في مهب الريح حال مغادرة أمم أفريقيا

الجمعة 19/يناير/2024 - 02:07 م
فيتوريا
فيتوريا

تسيطر حالة من الحزن الشديد على جماهير كرة القدم المصرية، بعد التعادل المخيب للآمال أمام منتخب غانا، بالجولة الثانية بمنافسات كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وتستمر حتى 11 فيراير 2024.

 

سلبيات منتخب مصر تضع فيتوريا في مهب الريح حال مغادرة أمم أفريقيا

 

ويتسائل الكثير من متابعي الساحرة المستديرة، ما هى بصمات البرتغالي روي فيتوريا منذ توليه القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول؟

 

فيجيب البعض انه لم يقدم اى مردود فعلي مع الفراعنة حتى الان، ويرى البعض الأخر انه يسير على خطى ثابته بنجاح إذ لعب منتخب مصر تحت ولايته 15 مباراة، حتى الآن، 7 مواجهات رسمية و8 لقاءات ودية، نجح فى تحقيق الفوز فى 12 لقاءً وتعادل في مباراتين وخسر مثلها، سجل لاعبو المنتخب الوطنى خلالها 35 هدفا، واستقبلت شباكهم 8 أخرين.

 

وسقط منتخب مصر في فخ التعادل أمام موزمبيق وغانا في الجولتين الاولى والثانية على الترتيب بمنافسات أمم أفريقيا، ويتبقي له لقاء وحيد أمام الرأس الأخضر هو يمثل عنق الزجاجة بالنسبة للبرتغالي سواء باستكمال المشوار او نهاية المسلسل.

 

ويلعب منتخب مصر البطل التاريخي لمسابقة أمم أفريقيا برصيد 7 ألقاب في المجموعة الثانية مع منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.