السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حملات لمتابعة إلتزام السائقين والركاب بإرتداء الكمامات في البحيرة (صور)

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 02:51 م
اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

شدد هشام آمنة محافظ البحيرة بالإلتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية والقرارات الخاصة بالحماية والوقاية ومواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد مع متابعة كافة الجهات لتطبيق جميع القرارات حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين .

أكد اللواء عبد المنعم السبيعي المدير التنفيذي لمشروع المواقف بالبحيرة أنه تم يتم تنفيذ حملات يومية للتعقيم بمجمع مواقف دمنهور بالإضافة إلى متابعة الإلتزام بإرتداء الكمامات .

كما تم التشديد على جميع مجمعات المواقف بنطاق المحافظة لمتابعة مدى إلتزام جميع السائقين بإرتداء الكمامات والتشديد على عدم ركوب أي مواطن في السيارات إلا بعد التأكد من إرتدائه للكمامة .

هذا ومن المقرر إعتباراً من الأحد الموافق 3/1/2021سيتم تكثيف الحملات واللجان على مدار اليوم لمتابعة الإلتزام بإرتداء  الكمامة وسيتم توقع الغرامة الفورية بقيمة 50 جنية ضد المخالف بموجب إيصال معتمد ومختوم من حاملي الضبطية القضائية وفي حالة عدم التنفيذ يعرض على النيابه المختصة .

كما سيتم شن حملات على المحلات  والكافتيريات بالمواقف للتأكد من تطبيق كافة القرارات والإجراءات وفى حالة عدم تنفيذ التعليمات سيتم توقيع غرامة 4000 جنية وغلق أسبوع مع مضاعفة مدة الغلق فى حالة تكرار المخالفة، هذا وتهيب المحافظة بجميع المواطنين بالإلتزام بكافة القرارات والإجراءات الإحترازية والوقائية حرصاً على أمنهم وسلامتهم وسلامة المحيطين .