الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نانسي عجرم عن احيائها ليلة صلاح الشرنوبي: "أغاني ناجحة حبيناها وعيشنا عليها"

الخميس 18/يناير/2024 - 11:05 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

أحيت المطربة نانسي عجرم، منذ قليل، الفقرة الغنائية الثانية في حفل ألحان صلاح الشرنوبي، المقام حاليًا على خشبة مسرح أبو بكر سالم، بالمملكة العربية السعودية.

 

وعند صعودها على المسرح خشبة المسرح،  علقت نانسي  قائلة:" أولا أنا كتير سعيدة أني معكم بليلة مش عادية أبدا، ليلة الموسيقار صلاح الشرنوبي، ليلة كلها أغاني ناجحة حبينها ورددناها وعيشنا عليها".

 

وتابعت:" وحلو أننا بنغنيها بوجوده معانا الليلة، إنشاء الله على تطول يضل يدينا أكتر وأكتر وأحلى، وتحية للفرقة الموسيقية الموجودة معانا، ومن المملكة والوطن العربي كله شكر كتير كبير ومن القلب".

 

 

ويجمع الحفل مجموعة من الفنانين منهم أصالة وراغب علامة ووائل جسار، نانسي عجرم، أسماء لمنور، ومن المقرر أن يقام بقيادة المايسترو تامر فيضي.

 

صلاح الشرنوبي هو ملحن مصري شهير، ولد  حي الأنفوشي بمدينة الإسكندرية، وتخرج من كلية الهندسة قسم الميكانيكا إلا أنه عشق الموسيقى فالتحق بفرقة الموسيقى في الجامعة  وفي عام 1980 تفرغ للتلحين فكان يلحن ويغني في قصور الثقافة والحفلات الخاصة في مدينة الإسكندرية.

 

بدأت شهرته بعد تلحين أغنية بتونس بيك للمطربة وردة الجزائرية في عام 1991، وقدم بعدها ألحان أغنيات نار الغيرة، مواسم، ياليل، حرمت أحب، ليكون صلاح الشرنوبي هو السبب في تألق وردة في ذلك الوقت بلون مميز وخاص عن باقي النجوم.