السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

استبعاد هشام حطب ومواجهة المنتخب الوطني أمام غانا.. أبرز عنواين موجز "مصر تايمز" الرياضي

الخميس 18/يناير/2024 - 07:35 م
منتخب مصر
منتخب مصر

يحرص موقع "مصر تايمز" على تقديم موجز الأخبار الرياضية لقراءه الكرام، والتي تواجدات على الساحة الرياضية علي مدار اليوم، وتم تسليط الضوء عليها، وجاءت علي النحو التالي: 

 

استبعاد هشام حطب ومواجهة المنتخحب الوطني أمام غانا.. أبرز عنواين موجز "مصر تايمز" الرياضي  

 

 

 

1- استبعاد هشام حطب من رئاسة اللجنة الأولمبية المصري


أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية إيقاف هشام حطب رئيس اللجنة، لحين انتهاء النيابة العامة من تحقيقاتها أو انتهاء الدورة الأولمبية، كما تقرر تكليف نائب الرئيس ياسر إدريس بأعمال رئيس اللجنة.


2- المنتخب المصري في مواجهه مصيرية أمام غانا بكأس إفريقيا 


يلتقي منتخب مصر لكرة القدم في العاشره من مساء اليوم بالمنتخب الغاني على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في صراع من اجل تعويض ما فاتهم من النقاط في بداية مشوارهم بالكان 2023..  يأتي ذلك وسط توقعات بإدخال تعديلين أو يزيد عن تشكيل الفريق امام موزمبيق.


ومن أخبار الكان: يواجه غينيا الاستوائية الان  منتخب غينيا بيساو على ملعب الحسن واتارا في افتتاح مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.


وتعادل منتخب غينيا الاستوائية أمام نيجيريا في الافتتاح، بينما خسرت غينيا بيساو أمام كوت ديفوار.


وتتقدم الآن غينيا الاستوائيه على غينيا بيساو بأربعة اهداف مقابل هدف واحد .وفي مواجهة نارية يصطدم نسور نيجيريا بالمستضيف الافيال الايفوارية على ملعب الحسن واتارا في السابعة من مساء اليوم.

 

كأس آسيا 
وإلى كأس آسيا حيث يلتقي المنتخب الفلسطيني الشقيق امام المنتخب الاماراتي في السابعه من مساء اليوم، وفي إطار منافسات كأس ملك اسبانيا يواجه اتليتكو مدريد منافسه ريالمدريد على ملعب واندا متروبوليتانو ، وفي نفس البطوله يلتقي سلامانكا على ملعب رينا صوفيا منافسه برشلونة. 


3 - نادي باوك سالونيك اليوناني يعلن ضم أحمد نادر السيد 

أعلن نادي باوك اليوناني ضم أحمد نادر السيد حارس مرمى الزمالك السابق لمدة موسم ونصف الموسم وحتى صيف 2026 ،وستكون تلك التجربة الاحترافية الثانية للحارس بعدما خاض تجربة في فيزيلا البرتغالي، ويعتبر أحمد نادر هو ثامن مصري يرتدي قميص باوك اليوناني تاريخيا.


4- وكيل وسام أبو علي يكشف حقيقة إصابته في القلب والعروض الأوروبية والمصرية

تحدث ياكوب كروجر وكيل أعمال وسام أبو علي عن حقيقة العروض التي تم تقديمها إليهاعترف وكيل وسام أبو علي بوجود عروض أوروبية ومن أمريكا لضم اللاعب.


وأعلن النادي الأهلي ضم وسام أبو علي قادما من سيريس السويدي لمدة أربعة مواسم ونصف، ونفى ياكوب وجود أي مشاكل صحية للاعب واجتيازه الفحص الطبي بنجاح.