السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير.. الدحيل يقترب من ضم فرجاني ساسي لمدة 3 سنوات

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 02:13 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أشارت صحيفة "العرب" القطرية، اليوم الأربعاء، أن نادي الدحيل أتم الإتفاق مع التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، وجاءت الإتفاق على انتقال اللاعب للنادي القطري لمدة 3 سنوات.

وأكدت الصحيفة القطرية، فإن مصدر مقرب من ساسي كشف أن لاعب الزمالك تلقى عرضًا من جانب نادي الدحيل للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأوضح المصدر أن مدة التعاقد سيكون ثلاث سنوات حيث يسعى بطل قطر لتدعيم صفوفه استعدادًا لمونديال كأس العالم للأندية والتي ستستضيفها قطر بداية من الأول فبراير وحتى 11 من نفس الشهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن المؤشرات تشير إلى رحيل اللاعب وعدم استمراره مع الزمالك على الرغم أن هناك جسلة مرتقبة بين ساسي ومسئولي القلعة البيضاء بشأن التجديد.

وعلى صعيد متصل، شارك التونسي فرجاني ساسي، في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق خلال التدريبات الجماعية التى أقيمت بالأمس على استاد عبداللطيف أبورجيلة، واشتكى فرجاني ساسي خلال الأيام الماضية من الإصابة بكدمة في القدم، وخشى الجهاز الفني الدفع به في لقاء أمس أمام سموحة حتى لا تتفاقم إصابته، وشارك فرجاني ساسي في التقسيمة الفنية من بدايتها لنهايتها لتتأكد جاهزيته من الناحية الفنية للمشاركة مع الفريق في لقاء إنبي المقبل.