الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

بعد تنبؤاتها بطلاق ياسمين والعوضى.. ليلى عبد اللطيف تتنبأ بقرارات لدعم الأدوية والسلع فى مصر

الخميس 18/يناير/2024 - 01:00 ص
ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

تصدرت عالمة وخبيرة الأبراج اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف التريند منذ إعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها من الفنان أحمد العوضى ، وذلك بعد أيام من تنبؤ ليلى عبد اللطيف بإنفصالهم.

وتحدثت ليلى عبد اللطيف فى توقعاتها وتنبؤاتها لمصر فى 2024 مؤكده أن هناك استقرار تام في الوضع الاقتصادي لمصر خلال 2024 وتوقعت زيادة الاستثمارات الأجنبية في مصر مما يساعد على تحسين الأوضاع الاقتصادية بشكل كبير، وقيام الحكومة المصرية بإنشاء والاعلان عن عدة مشاريع اقتصادية جديدة مثل قناة السويس الجديدة ستعود على الاقتصاد المصري بالعديد من المدخرات.

 

وتنبأت أيضا بإنه سيكون هناك قرارات من القيادة السياسية المصرية فيما يتعلق بالأدوية والأدوية المختفية والناقصة بالإضافة إلى قرارات لدعم السلع.

 

ليلى عبد اللطيف هي عرافة لبنانية ولدت في بيروت عام 1956، وبدأت بتقديم توقعاتها في عام 1979، وكانت أول امرأة في لبنان تقدم برامج تلفزيونية عن الأبراج والتوقعات الفلكية، التي تستند فيها إلى مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك علم التنجيم والأرقام والرؤى.

 

اعتراف صريح من ياسمين عبد العزيز بشأن خيانة العوضي لها

 

وعلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على الشائعات التي روجها البعض منذ إعلانها خبر طلاقها من الفنان أحمد العوضي، حيث ردد على مواقع التواصل الاجتماعي، أن أحد أسباب الطلاق، خيانة العوضي لها.


وكتبت ياسمين عبد العزيز  عبر حسابها على إنستجرام: "أشهد أمام الله، أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز.. وانفصالنا شئ قدري مش بإيدينا".

 

وتصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي،  تريند" مؤشر البحث عبر موقع جوجل، بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو من لقاء خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبد اللطيف مع الإعلامي نيشان، التى توقعت فيه انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها، النجم أحمد العوضي.