الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غدا.. العرض الخاص لفيلم "الملكة" بطولة هالة صدقي

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 01:12 م
الملكة
الملكة

يستعد أبطال فيلم “الملكة” بطولة الفنانة هالة صدقي، للعرض الخاص غدا الأربعاء  17 يناير الجاري، استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائية المصرية، في أحد سينمات التجمع الخامس.

 

قصة فيلم الملكة


تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

 

يعد فيلم "الملكة" بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، كريم عفيفى، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، حسن الرداد، رانيا يوسف، بيومى فؤاد وآخرين، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

 

وينافس فيلم الملكة من بطولة هالة صدقي ضمن مجموعة كبيرة من الأفلام التي تم طرحها خلال شهر يناير الجاري، ومنها فيلم الإسكندراني لأحمد العوضي وفيلم أبو نسب لمحمد إمام وياسمين صبري وفيلم الحريفة من بطولة نور النبوي وأحمد غزي وكابتن أحمد حسام ميدو وفيلم أنا وابن خالتي من بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب وفيلم ليه تعيشها لوحدك لشريف منير وخالد الصاوي.