الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

رئيس مركز الأرض للدراسات: الإعلام الرسمي الدولي يغطي على الجرائم الإسرائيلية في غزة

الأحد 14/يناير/2024 - 08:34 م
الدكتور جمال زقوت،
الدكتور جمال زقوت، رئيس مركز الأرض للدراسات

قال الدكتور جمال زقوت، رئيس مركز الأرض للدراسات، إن إسرائيل في هذه المرة وقعت في فخ شر أفعالها وأن الحقيقة الدامغة التي تجري على الأرض من جرائم يومية ضد الشعب الفلسطيني ومقدراته وكل مقومات الحياة في قطاع غزة، باتت ملك كل شعوب العالم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

 

رئيس مركز الأرض للدراسات: الإعلام الرسمي الدولي يغطي على الجرائم الإسرائيلية في غزة

 

وأضاف "زقوت"، خلال مداخلة عبر ببرنامج "مطروح للنقاش" على قناة القاهرة الإخبارية وتقدمه الإعلامية إيمان الحويزي، أنه يتوجه بكل الشكر والتقدير لأبطال السوشيال ميديا في قطاع غزة، والذين نجحوا في أن ينقلوا وقائع ما يجري على الأرض إلى كل أرجاء المعمورة بكل مكوناتها.

 

ولفت أن إسرائيل دأبت على احتكار الإعلام الدولي، وما زال الإعلام الرسمي الدولي يغطي على الجرائم الإسرائيلية، والذي ليس آخرها التعتيم الذي حصل على مداخلات ومرافعات وفد الجنوب أفريقي في لاهاي قبل أيام، حيث أي من الوسائل الرسمية لم ينقل تلك المرافعات التي كشفت هذه الجرائم وإدانة إسرائيل بها.

 

وأوضح أن إسرائيل حاولت بكل السبل أن تسيطر على كل وسائل الإعلام الاجتماعي من خلال التأثير على صناع القرار في داخلها أو التأثير على المحتوى الفلسطيني أو تجنيد عناصر من المؤثرين على مستوى العالم.