الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

قتلها في ذكري خطبتها.. محامي فريدة المقتولة علي يد شقيقها: والدهما ينتظر الإعدام لقاتل فرحته

الأحد 14/يناير/2024 - 12:19 ص
قتلها في ذكري خطبتها..محامي
قتلها في ذكري خطبتها..محامي فريدة المقتولة علي يد شقيقها: وا

تنظر محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس رئيس محكمة الجنايات، غدا الأحد، ثاني جلسات محاكمة قاتل شقيقته في محافظة بورسعيد، وذلك بعد إيداع تقرير مستشفي الامراض النفسية والعقلية والذي أكد سلامته وأنه مسئولا ومدركا لكل أفعاله.


محامي فريدة المقتولة على يد شقيقها


وكشف محمد صفا محامي فريدة نبيل المقتولة علي يد شقيقها ببورسعيد أن محمد شقيقها المتهم قتلها في ذكري خطبتها الثالثة، وجاء من محافظة القاهرة بعد غياب عامين من أجل أن يخطط لجريمته بعدما أشتري من تطبيق الكتروني سكين ومطواة واشتري مطواة من الشارع، وظل 3 أيام يخطط للجريمة، وقتلها في يوم ذكري خطبتها.


وأوضح صفا أن هاتف فريدة سوف يحضر الجلسة غدا بكل ما يحتويه، مؤكدا أن موكلته العروس المقتولة ليس لديها ما تخفيه، متسائلا عن أسباب عدم طلب دفاع المتهم لهاتفه أن كان حقا يبحث عن الحقيقة، وأشار أن موقف أسرة فريدة ووالدها ثابتا منذ أن قتل أبنتهم وقد أكدوا أنه انقطع صله دمهم بهم، وأشار أن الأب ينتظر تحقيق القصاص في نجله الذي قتله فرحته فريدة.

 

محكمة جنايات بورسعيد

ومن المؤكد أن يحضر المتهم غدا جلسة المحاكمة، والتي تشهد مرافعة النيابة العامة، وقد تصدر المحكمة بها حكما أو توجلها حسب قرارها، ولكن من المؤكد أن تشهد الجلسة مناقشة قرار الطب النفسي وتستمع إلي هيئتي الدفاع عن المتهم والمجني عليها.