الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تأجيل محاكمة قاتل شقيقه بسبب خلافات على قطعة أرض في الفيوم

السبت 13/يناير/2024 - 02:39 م
 محكمة جنايات الفيوم
محكمة جنايات الفيوم

قررت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار أدهم أبوذكري، رئيس الدائرة، وعضوية المستشار ماركو سمير فرج ، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين ، وسكرتير تنفيذ صالح كيلاني ، تأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيقه لخلافات علي قطعة أرض زراعية  في القضية رقم 3187 لسنة 2023 جنايات مركز الفيوم والمقيدة برقم 2324 سنة 2023 كلي جنايات الفيوم إلى جلسة الثلاثاء القادم 16يناير، وذلك مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم .

 

 تأجيل محاكمة قاتل شقيقه بسبب خلافات على قطعة أرض في الفيوم



وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 3187 سنة 2023 جنح مركز الفيوم، والمقيدة برقم  2324 لسنة 2023 كلى الفيوم، أن المتهم "مصطفي محمد شعبان "، 24 سنة، عامل، قام فى يوم 9 مايو 2023، بدائرة قسم شرطة مركز الفيوم محافظة الفيوم، بجناية القتل العمد حيث قتل المجنى عليها شقيقه "حمادة محمد شعبان " بأن تعدي عليه طعناً بسلاح سكين.



وتابع أمر الإحالة أن المتهم أحرز سلاحا أبيض "سكين" وما أن ظفر بها حتى عاجله بطعنة غائرة بالصدر فأحدث إصاباته المبينة بتقرير الصفة التشريحية الخاص به و المرفق بالأوراق، فأرداها قتيلا على الفور قاصدا من ذلك إزهاق روحها على النحو المبين بالأوراق.



وكشفت تحريات المباحث حول الواقعة، عن أنه يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بين المتهم وشقيقه بسبب خلافات علي قطعة أرض بينهما، تطورت لمشاجرة، قام خلالها بحيازة سلاح أبيض "سكين مطبخ" وعاجله بطعنة نافذة فى الصدر، ولقي حتفه على الفور.


وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات، وإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم بالواقع، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحالت المتهم للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة المختصة.