الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاب يصدم نوال الزغبي بطلب الزواج منها على الهواء.. فيديو

السبت 13/يناير/2024 - 11:28 ص
نوال الزغبي
نوال الزغبي

تفاجئت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بطلب شاب الزواج منها، خلال استضافتها في برنامج “زمن” الذى تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب.

 

قدم شاب يدعى ميشال بطلب الزواج منها على الهواء مباشرة خلال البرنامج فقدم لها خاتم سوليتير وباقة من الورد وهو الأمر الذى ادهش نوال التى لم تكن تصدق ما يحدث بالبرنامج.

 

وفى نهاية الأمر قررت نوال الزغبي أن تعتذر للشاب ميشال بطريقة لائقه دون أن تجرح شعوره قائلة له انت تستحق فتاة أفضل منى وتعطيها هذا الخاتم الرائع.

 

 

روجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، لحفلها في ليلة رأس السنة، من المقرر أن يقام فى ألمانيا وتحديدا داخل مدينة مارل.

 

نشرت نوال الزغبي، عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" البوستر الدعائى للحفل وعلقت عليه قائلة:" لا أستطيع الانتظار للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2024، هنحتفل معاكم في ألمانيا، بمدينة مارل".

 

وسبق، استطاعت النجمة الذهبية نوال الزغبي أن تتصدر التريند من خلال أغنية “فخامة معاليك”، حيث وصلت الاغنية إلى نحو 11 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب عبر قناتها الرسمية على الموقع بعد أسبوعين فقط من طرحها.

 

وأغنية فخامة معاليك من كلمات  خالد قرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع هاني ربيع، والكليب إخراج فادي حداد، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، وتم تصوير الأغنية في العاصمة اللبنانية بيروت.