الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"الرنجة سر شهرتها".. مصطفى يكشف تفاصيل انتشار فيديوهاته مع كريستينا

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 12:06 ص
الإعلامية ريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد

استضافت الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامجها "صبايا الخير" المذاع على شاشة "النهار"، الثنائى مصطفى شعبان وزوجته كريستينا، اللذين تصدرا الثنائي محركات البحث بسبب عدة مقاطع ترصد لحظات انفصالهم ، بعدما قالت كريستينا إنها تلقت رسالة من مجهول تفيد بخيانة الأخير لها خلال تواجدها بالعزل الصحي.

وكشف مصطفى تفاصيل الصورة والأزمة، وحقيقة طلاقهما، مؤكدًا أنها صورة قديمة وتصالحا مؤخرًا، حيث عادت كريستينا إلى مصر.

وعن بداية انتشار الفيديوهات الخاصة بهما على مواقع التواصل الاجتماعي والتيك توك، قال :"صورنا فيديو وهي تأكل الرنجة، وقامت بتحميله على التيك توك، وفوجئت بارتفاع عدد المتابعين، ومن هناك جاءتهم الفكرة لعمل قصة عن مصري وأجنبية، يعيشون في مصر، ومن ثم تم عرض الكثير الفيديوهات الأخرى".

وواصل: "هذه الفيديوهات ليست عملًا أساسيًا بالنسبة لي، واتعرض للكثير من الانتقادات، ولكن هذه الفيديوهات تتناول أفكار وأزمات قائمة في البيوت المصرية عمومًا، ومفيدة للآخرين .. ولا نتربح منها ماديًا، احنا بنعمل كدا للترفيه".

وكشف أنه تلقى عروض كثيرة للتمثيل، ولكنه رفض ذلك وكذلك زوجته، مضيفًا:"مش حابين نربط أنفسنا بالسينما أو عمل معين، وزوجتى بتحب بلدها، ولكنها تعشق مصر".

وعن قصة زواجهما، قال إنه كان يعيش حياته في مصر، ولكن تعرف زوجته كريستينا بالصدفة خلال إحدى الزيارات السياحية، ومن ثم  ارتبطا وقررا الزواج منذ عامين، وعاشا العام الأول في مصر والثاني في بيلاروسيا.