الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"معملتش حاجه".. باسم يوسف يتصدر الترند بعد تصريحاته عن عماد أديب

الخميس 11/يناير/2024 - 03:00 م
باسم يوسف
باسم يوسف

باسم يوسف.. تصدر اسم الفنان باسم يوسف، ترند موقع البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية، ذلك عقب أول تعليق له بعد إشادة الإعلامي عمرو أديب، به بعد إنقاذ الكاتب عماد الدين أديب.

 

باسم يوسف يتصدر الترند لهذا السبب

 

قال باسم يوسف، خلال تصريحاته الـ "et بالعربي" قائلا:" لم أنقذ حياة أحد والسبب أن عماد اديب في صحة كويسة جدًا، وردة فعل السلطات الطبية في دبي كانت سريعة جدا، والناس قاموا بشغلهم وهم من أنقذوه".

 

أضاف: "معملتش حاجة خالص ولا أسعفته ولا عملت أي إسعافات ليه، أنا كنت موجود وقعدت جنبه وشوفت النبض بس، وأي واحد تاني كان هيعمل كده وحمد لله على سلامته، بس أنا يعني معملتش كل الحاجات دي".

 

باسم يوسف.. شارك عماد الدين أديب، في الجلسة الختامية للمنتدى محاوراً الأمير تركي الفيصل وأنور قرقاش، وكان مدخله للسؤال الأخير أنه إذا لم يطرحه فسيصاب بنوبة قلبية، وتم طرح السؤال بالفعل.

 

وبعد انتهاء أعمال المنتدى، تبادل الأحاديث مع الإعلامي باسم يوسف، الذي لاحظ بوادر أزمة قلبية عليه حيث يتصبب عرقاً، فطلب كونه طبيباً وجراح قلب سابقاً نقله إلى المستشفى، وتم ذلك خلال دقائق، نظراً لوجود سيارة الاسعاف في مقر المنتدى.

 

باسم يوسف.. وصل عماد الدين أديب إلى المستشفى وهو في وضع صعب، حيث قرر الأطباء إجراء قسطرة له، ليتوقف قلبه بعد ذلك، قبل أن ينعشه الأطباء مجدداً، ويجروا الإسعافات اللازمة.


تجاوز الكاتب عماد الدين أديب، هذة مرحلة الخطر ويتمتع الآن بصحة جيدة بفضل الرعاية الطبية التي وفرها أحد مستشفيات دبي، وفطنة الدكتور باسم يوسف.


وسبق، قال عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية المذاع على شاشة قناة mbc مصر: عايز أشكر ناس مهمة في الحقيقة لسبب شخصي، من يومين تلاتة أخي الأستاذ الكبير عماد الدين أديب كان في المؤتمر الاستراتيجي في دبي، وكان بيدير جلسة وكان بيسأل إنه ممكن تجيله أزمة قلبية لو معرفش الإجابة، وكان فيه مسؤولين سعوديين وإماراتيين وجاوبوا على السؤال وبعد 4 دقائق من الجملة ديه جاتله شبه أزمة قلبية.


وأضاف أديب: "باسم قام بالإسعافات الأولية لإنقاذ شقيقي عماد، ورافقه في سيارة الإسعاف حتى المستشفى، وكان يطمئنني عليه باستمرار، وأشار إلى أن ما فعله يوسف لشقيقه الأكبر عماد الذي يعدّ بمنزلة أبيه سيظل دينًا في رقبته".