الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دونجا: مش عارف إزاى إمام عاشور كان بيداعب جمهور الزمالك كل شوية

الخميس 11/يناير/2024 - 01:17 ص
دونجا
دونجا

علق نبيل "دونجا" لاعب وسط نادي الزمالك، على غيابه عن قائمة منتخب مصر التي اختارها المدرب البرتغالي روي فيتوريا، للمشاركة في كأس أمم إفريقيا، قائلا" "أي لاعب يتمنى التواجد في منتخب مصر، من الفخر تمثيل منتخب بلادك، كنت أتمنى التواجد في قائمة منتخب مصر، كنت سوف أصبح سعيدًا جدًا، الفترة الماضية عملت بشكل جيد وأغلقت على نفسي".

 

وتابع: "الصورة التي قمت بنشرها بعد إعلان قائمة منتخب مصر لم أقصد بها أي شيء، ليس لدي مشكلة مع فيتوريا ويحبني جدًا، كنت منتظر القائمة مثلي مثل كل اللاعبين، إذا متواجد كنت سأكون سعيدًا، أتمنى لهم التوفيق، تحدثت مع زيزو وعبد المنعم وحجازي ومحمد صلاح قبل سفر البعثة إلى كوت ديفوار".

 

وقال دونجا في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر":"هذه أصعب فترة مرت على نادي الزمالك، اللاعبون لا يتحدثون عن الأموال، انتقلت لنادي الزمالك لأنني أحبه، رحلت عن بيراميدز وتركت أموالًا كثيرة، تنازلت عن مبلغ مالي كبير من مستحقاتي في بيراميدز من أجل الانتقال للزمالك".

 

ووجه رسالة لجهور الزمالك بقوله: "نعرف أنكم تستحقون منّا أكثر من ذلك وأتحدث بالنيابة عن لاعبي الزمالك، أمامنا نهائي كأس مصر ومتبقي مباريات كثيرة في الدوري والكونفدرالية، نريد منكم أن تكونوا في ظهرنا، ونعدكم ببطولات هذا الموسم".

 

وقال: "لعبت مع إمام عاشور في الزمالك، حزنت بعد رحيله، لأن الذي رأيته منه ليس ما حدث، عاشور كان على علاقة شخصية بي، وكان يطلب مني الانضمام للزمالك .. مش عارف ازاى أمام عاشور كان بيداعب جمهور الزمالك كل شوية".