الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

زوجة أحمد زاهر عن خطوبة ابنتها: "ربنا يسعدهم ويهنيهم"

الأربعاء 10/يناير/2024 - 07:16 م
ليلى احمد زاهر
ليلى احمد زاهر

هنأت هدى زاهر والدة الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، ابنتها بعد خطبتها على المنتج هشام جمال، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

 

وشاركت هدى متابعيها صور خطبة ابنتها، وفي تعليق يرصده تحيا مصر قالت:" بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير، الحمد لله والشكر لله يا رب، عقبال الباقي والنبي تعبوني".

 

وتابعت:" أتمنى منكم حبايبي دعوة حلوة للعرايس، ربنا يسعدهم ويهنيهم، وكلكوا يا رب تفرحوا بأولادكم، وتشوفوهم في أحسن حال اللهم آمين، صلوا على النبي على عرايسنا الحلوين، يا أبو العروسة طول عمرك نفسك في ولد، وربنا عوضنا بأحلى ابن دخل بيتنا، وعيليتنا وبقى ابننا.. دعواتكم يا أحباب".

 

واحتفل أحمد زاهر بخطوبة ابنته بمشاركة جمهوره بصورة له مع أسرته من حفل الخطوبة، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

وكتب:"الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمدلله قراءة فاتحة إبنتي ليلى على إبني وحبيبي وصاحبي هشام جمال كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلى ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين".


كما احتفلت ملك أحمد زاهر بخطوبة شقيقتها بمشاركة جمهورها بصور من حفل الخطوبة، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، وكتبت:"قراية فاتحة لولي، والله ما مصدقه وأنا بكتب الكلام ده".

 

تابعت:"مش مصدقة إن أختي وبنتي وحبيبي اللي ما عنديش أغلى منها في الدنيا بقت أحلى عروسة في العالم كله، فرحانة من كل قلبي ومطمنة عليها مع أحلى وألذ عريس فالدنيا ربنا يحفظكوا يا حبايبي ويخليكم لبعض العمر كله وأشوفكم دايما مع بعض ومبسوطين".