الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

حسام الخولى: 80% من قرى مصر بها أمانات لحزب مستقبل وطن يعملون على الأرض

الأحد 07/يناير/2024 - 11:43 م
حسام الخولي
حسام الخولي

قال النائب حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، شهدنا للأحزاب حركة منذ 6 سنوات فى مصر، ومع الممارسات والانتخابات والحركة علمت هذه الأحزاب أنه عليها أن تكون متصلة بالشارع.

 

حسام الخولي: 80% من قرى مصر بها أمانات لحزب مستقبل وطن يعملون على الأرض

 

وأضاف حسام الخولي خلال لقاءه ببرنامج "مساء dmc"، على قناة dmc، أن مستقبل وطن وصل لـ 80% من الوحدات الحزبية وهى تواجد المقرات بقرى مصر ولدينا عمل على الأرض، وتم اختبار هذه المقرات عدة مرات، كما نظمنا منذ 4 سنوات مسابقة مباراة كرة قدم بجميع قرى مصر فى نفس التوقيت، مما ساعد  على تعريف المواطنين بالحزب.

 

أوضح حسام الخولي، عندما أشكل اللجان يكون من ضمنهم 3 أشخاص لديهم إمكانيات مالية، وهناك رجال أعمال داعمين للحزب بالقرى والمحافظات وذلك يسهل توفير الإنفاق على الفعاليات.

 

ولفت حسام الخولى إلى أن الحوار الوطنى فتح لنا أشياء كثيرة ونجح فى تجميع الأحزاب معا على طاولة واحدة، وتناقشنا وأخرجنا قرارات، وحلاوته كانت فى أن يعبر الكل عن رأيه، موضحا أن الحياة السياسية والحزبية فى مصر والعالم لها 3 محاور رئيسية هى المال والشباب وأصحاب الفكر.

 

أكد حسام الخولى، أن المال له دور كبير فى الانتخابات الأمريكية وغيرها من دول العالم، لكن المال وحده لا يصنع حزب، مضيفا، رفضنا قانون الثانوية العامة لوزير التعليم السابق بالبرلمان لعدم مناسبته للواقع المصرى.

 

وذكر حسام الخولى أن الإندماج شئ يقوى الأحزاب إذا قاموا بوضع فكر، ولا يشغلنا عدد الأحزاب ومن يعمل على الأرض أخذ مكان الذى لا يعمل.