الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرئيس التنفيذى لنادى "زد اف سى": هدفنا الرئيسي تصدير لاعبينا لجميع الدوريات العالمية

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 07:08 م
فريق نادى زد اف سي
فريق نادى زد اف سي

بعد النجاح الكبير الذى حققه فريق زد اف سى، فى دورى الدرجة الثانية، حيث يتصدر المجموعة الثانية فى مباريات دورى القسم الثانى، بقيادة المدير الفنى أسامه نبيه، برصيد 12 نقطة، وذلك نتيجة لمجهودات نادى "زد" المستمرة فى توفير أفضل البرامج التدربية الحديثة لتأهيل لاعبى نادى "زد أف سى" ليصبحوا على مستوى عالمى من الاحترافية .

ويعتزم نادى "زد اف سي" دائماً تقديم مستوى مختلف وتحسين مستوى المنافسه بالبطولات، وذلك عن طريق منح فرص جديدة للمواهب الشابة من أجل إحتراف كرة القدم، مما جعل لاعبى فريق زد اف سى محل أنظار للأندية العالمية .

وصرح النائب أحمد دياب الرئيس التنفيذي لنادى" زد"، بأن إدارة نادى "زد أف سى" فخورة بأن لاعبيهم من الأعمار السنية المختلفة أصبحوا محل أنظار الكثير من الأندية الرياضية على مستوى العالم، ومنهم اللاعب موفق رامى رضوان عوض الله، وهو أحد نجوم فريق 2005 المكون من نجوم آخرين، حيث ظهرت موهبتهم خلال الفترة القصيرة الماضية من خلال البطولات المحلية والدولية .

وأكد "دياب"، على أن استراتيجية نادى "زد" وضعت برؤية واضحة منذ البداية، تضمنت التركيز على تأسيس أبنائنا من الناشئين والبراعم بفكر احترافى للوصول إلى مستوى عالمى، ليس فقط للمنافسة على البطولات المحلية بل لتصدير هذه المواهب للدوريات والأندية العالمية .

الجدير بالذكر أن نادى "زد اف سي" منذ نشأته حرص على تطبيق الفلسفة الخاصة به، والتى تشمل التركيز على صناعة ناشئ محترف بصفات عالمية بالتعاون مع بروسيا دورتموند، وأن نادي "زد" هو أول نموذج استثمار ریاضي متكامل وضع برسالة ورؤية عالمية بروح مصرية بدءاً من الاكادیمیة والنادى والاستاد وصولا إلى أول جامعة ریاضیة ومستشفى ریاضیة فى مصر والمنطقة .