الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

البابا تواضروس الثاني: نصلي من أجل أن يسود الأمن والسلام في مصر

السبت 06/يناير/2024 - 09:52 م
البابا تواضروس الثاني
البابا تواضروس الثاني

أكد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية أنه يصلي لأجل أن يسود السلام والأمن على مصر. 

البابا تواضروس الثاني: نصلي من أجل أن يسود السلم والأمان في مصر 

وأضاف البابا تواضروس الثاني خلال كلمته في قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية الميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن يكثف صلاته من أجل العناية الإلاهية، لحفظ الدولة المصرية،  وخلق الألفة والمحبة بين شعبها. 

 

 قال  بابا الإسكندرية، أن المسئولين في الدولة المصرية، هم على قدر كبير من المسئولية والإخلاص على أكمل وجه، كما أنهم على قدر الثقة للقيام بمهامهم على أكمل وجه، وذلك في كلمة له من قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية الميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية. 

 

البابا تواضروس من قداس عيد الميلاد: المسئولون بالدولة المصرية يقومون بمهامهم على أكمل وجه 

 

أكد  البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، أن حرص الرئيس السيسي، والمصريين، على توجيه التهنئة لنا في قداس عيد الميلاد المجيد، بكاتدرائية الميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، ثمنة قيمة غالية جدًا. 

 

البابا تواضروس: تهنئة الرئيس السيسي والمصريين بعيد الميلاد المجيد ثمنه قيمة غالية 

 

قدم البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، الشكر لتهنئته ومشاركته قداس عيد الميلاد المجيد، بكاتدرائية الميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

 

احتفل الحضور بكاتدرائية ميلاد المسيح، في العاصمة الإدارية الجديدة، بلحظة وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي للكاتدرائية بالعاصمة، من أجل تقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد، عرضته قناة «إكسترا نيوز».

 

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية للحضور الذين يحملون الأعلام وأطلقوا الزغاريط، فيما احتفى الجميع بالرئيس السيسي الذي حضر لتقديم التهانئ للأقباط في عيد الميلاد المجيد.