الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اليوفي يتفوق على ساليرنيتانا في الشوط الأول 2/1 ضمن منافسات كأس إيطاليا

الخميس 04/يناير/2024 - 11:10 م
فريق يوفنتوس
فريق يوفنتوس

تقدم نادي يوفنتوس الإيطالي على فريق ساليرنيتانا ضمن منافسات الدور الـ 16 من كأس إيطاليا بهدفين لهدف، كما تقدم الضيوف بالهدف الأول عن طريق إكواميسي وعادل ميرتي النتيجة لأصحاب الأرض في الدقية 12، وقبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق أحرز لايوفي الهدف الثاني عن طريق كامبياسو.

 

ويسعى يوفنتوس لتفادي أي مفاجأت من الممكن أن تطيح به مبكرا من منافسات كأس إيطاليا في نسختها الحالية.

 

 ويستضيف ملعب اليانز ستاديوم مواجهة الليلة والتي تنطلق في تمام الساعة ال 10 بتوقيت القاهرة بين فريقي السيدة العجوز والفريق الضيف في الدور ثمن النهائي.

 

وخسر اليوفي في النسخة السابقة من إنتر ميلان في الدور نصف النهائي، ويسعى الفريق أن يتخطى ساليرنيتانا من أجل العودة لمنصات التتويج، متسلحا بجمهوره.

 

وبالنظر لتاريخ مواجهات الفريقين فإن يوفنتوس حقق الفوز في 3 مرات من أصل  4 لقاءات خاضها أمام ساليرنيتانا بينما تعادل الفريقين في لقاء واحد جميعهم كانوا في منافسات الدوري الإيطالي.

 

وحقق اليوفي الإنتصار في أخر 8 لقاءات التي خاضها على ملعبه كان أخرها الفوز على روما في الأسبوع الثامن عشر من عمر الدور الإيطالي بهدف دون رد ليعزز تصدره لجدول ترتيب الدوري الأيطاي ب 48 نقطة.

 

وتاريخيا حصد يوفنتوس لقب كأس إيطاليا من قبل في 14 مناسبة على مدار تاريخه، وعلى مستوى الدوري الإيطالي حقق الفريق لقب الكالتشو 38 مرة كأكثر الأندية الإيطالية تحقيقا لبطولة الدوري.

 

ويخوض اليوفي اللقاء بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: بيرين

 بينما يضم الدفاع: دانيلو – جاتي – روجاني

الوسط: صومائيل ايلنج – أندريا كامبياسو – لوكاتيلي – رابيو – فابيو ميرتي

 بينما يضم الهجوم: كيزا – ميليك