الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة حرق زوجة شقيقه بالغربية

الخميس 04/يناير/2024 - 04:14 م
مصر تايمز

قررت جهات التحقيق بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة حرق زوجة شقيقه الأكبر من خلال سكب مادة سريعة الاشتعال "تنر" عليها، وإشعال النيران فيه، بعد نشوب مشادة كلامية بين المجني عليها ووالدة المتهم (حماتها) لرفضها ذهابها إلى الكلية.

 

 حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة حرق زوجة شقيقه بالغربية

 

كما كلفت جهات التحقيق بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال شهود العيان وانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة محل الواقعة.

 

كانت قرية محلة اللبن بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية شهدت واقعة مأساوية عندما أقدم سائق بإشعال النيران بجسد زوجة شقيقه الأكبر بسبب حماتها، وجرى نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى الحروق بكفر الزيات.

 

وأفاد شهود عيان بأن خلافا عائليا بين الضحية ووالدة المتهم أدى لاحتدام الموقف، لتنهال الأخيرة بسيل من السباب والألفاظ على المجني عليها، ثم استدعت والدة المتهم نجلها الصغير، فما كان منه إلا أن دلف إلى الشقة وأحضر مادة قابلة للاشتعال "تنر"، وسكبها على زوجة شقيقه الأكبر من خلف ظهرها، ثم أشعل النيران في جسدها.

وأكد أهالي القرية أن والدة المتهم (حماه المجني عليها) هي السبب الرئيسي وراء إشعال السائق النيران في زوجة شقيقه الأكبر.

وأوضح والد المجني عليها، أن جسد نجلته به إصابات وحروق متفرقة في أنحاء الجسد بلغت نسبته 100%، حيث نقلها الأهالي إلى قسم الحروق داخل مستشفى كفر الزيات العام، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان المركز