الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

الزمالك في أسبوع.. تجديد عقد فتوح.. وزيادة رسوم الاشتراكات.. وصول أجانب الزمالك للانضمام إلى التدريبات.. مواصلة أزمة القيد.. الأبيض يخوض بطولتين وديتين

الخميس 04/يناير/2024 - 12:31 ص
نادي الزمالك
نادي الزمالك

خلال الأسبوع الماضي، هناك العديد من الأحداث داخل جدران قلعة ميت عقبة، كان أهمها تجديد عقد الظهير الأيسر للفريق أحمد فتوح بعد فترة من الإيقاف، إلا أن ادارة النادي بقيادة حسين لبيب أعلنت توصلها لحل أزمة فتوح وتجديد عقده.

 

أوشك مسئولو نادي الزمالك على التوصل لحل مكن أجل إنهاء مستحقات لاعب الفريق السابق اشيمبونج، ومن جانبه أكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي أن المشكلة في طريقها للحل وأن غيقاف القيد سيتم رفعه عن النادي.

 

خاض ثنائي الفريق الأول بنادي الزمالك حمزة المثلوثي وعمرو السيسي تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق يوم الثلاثاء الماضي، وقرر الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة معتمد جمال منح الفريق راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة تكون يومي الخميس والجمعة.


نشر الكابتن تامر عبد الحميد على صفحته على الفيس بوك أعلن فيه رحيله رسميا عن منصب مدير قطاع الإستثمار والأكاديميات الخارجية بالنادي.

 

وصل ثنائي الفريق إبراهيم نداي وسامسون اكينولا إلى القاهرة  من أجل الإنتظام في تدريبات الفريق، وخاض الثنائي تدريبات تأهيلية على هامش المبارة الودية المقامة بين لاعبي الفريق، يذكر أن الثنائي كان من المفترض عودته الجامعة الماضية.


يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة وذلك للمشاركة في البطولة الودية والتي ينظمها نادي الوحدة الغماراتي في الفترة من 18 يناير حتى 24 من نفس الشهر وبمشاركة الاتفاق السعودي وام صلال القطري، ويدرس الجهاز الفني بالنادي خوض مباراة ودية قبل السفر.

 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب زيادة أسعار عضوية نادي الزمالك بداية من شهر مارس القادم، موضحا أن الأسعار الحالية للإشتراكات لا تتناسب مع قيمة نادي الزمالك.