السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هشام حنفي: أكرم توفيق أنسب بديل لـ"كوكا".. و "دونجا" لا يصلح للمنتخب (خاص)

الأربعاء 03/يناير/2024 - 06:57 م
هشام حنفي
هشام حنفي

علق هشام حنفي، لاعب خط وسط النادي الأهلي السابق و منتخب مصر، على إصابة أحمد نبيل "كوكا" و تمنى له الشفاء و العودة سريعا للملاعب.

 

هشام حنفي: أكرم توفيق أنسب بديل لـ"كوكا".. و "دونجا" لا يصلح للمنتخب (خاص)

 

وأضاف "حنفي"،  في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"،  أن أكرم توفيق أفضل بديل يستطيع تعويض غياب "كوكا" عن صفوف منتخب مصر، و ذلك لأسلوب لعب أكرم القوي،  و القتالية التي يتمتع بها، الذي يتناسب مع لاعبي القارة السمراء من وجهة نظره.

 

و أوضح لاعب المنتخب السابق،  أنه  كان من الضروري تواجد طارق حامد،  ضمن صفوف المنتخب في كأس الأمم لما يتمتع به من خبرات دولية كبيرة، رغم إعتزاله الدولي.

 

وأكد على أن طارق حامد لم يكن ليرفض إستدعاء منتخب مصر له رغم الاعتزال الدولي، فيما فسر سبب إعتزال طارق حامد اللعب الدولي أنه بسبب الخلاف الأخير بين روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني و اللاعب بعد رفضه إجراء بعض التمارين بعد مباراة جيبوتي في مصر.

 

اختتم هشام حنفي تصريحاته بأن سام مرسي و نبيل عماد "دونجا" لا يصلحو للعب لمنتخب مصر الأول، ويذكر أن قرر المدرب روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد أحمد نبيل كوكا من قائمة الفراعنة، بعد إثبات الاشعه إصابته في أربطة القدم و بالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.


وخضع أحمد نبيل كوكا لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم لفحوصات طبية و أشعة أثبتت إصابته في أربطة القدم  ليغيب عن بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار.