الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تضامن المنيا توزع اللحوم على 350 مستفيد فى كنائس ملوى

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 11:14 م
تعاون بين تضامن المنيا
تعاون بين تضامن المنيا وكنيسة الملاك ميخائيل في المنيا

تحت رعاية الدكتورة، نيفين القباج وزيرة التضامن،  واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قام  ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا بتوزيع اللحوم على الكنائس في محافظة المنيا، وتضمنت الجولة ثلاث كنائس، حيث تم توزيع 700 كيلوجرام من اللحوم على 350 مستفيد.

 

وفى الجولة الاولى، تم زيارة كنيسة الملاك ميخائيل في قرية تنده بمركز ملوى، كما تم زيارة كنيسة السيدة العذراء مريم في قرية مرزوق بمركز مطاي، وأختتمت الزيارة، بزيارة الكنيسة الرسولية في قرية عاصم بمركز المنيا.

 

حضر الجولة، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا، وضياء انور محمد مدير مكتب جمعية الأورمان بالمنيا، و المهندس عادل عبدالوهاب رئيس الوحدة المحلية، كما حضر القس ديمتريس والقس نادي والقمص منسي جرجس وكهنة الكنائس، بالإضافة إلى وسائل الإعلام التلفزيونية من قناة الحياة وإذاعة شمال الصعيد بالمنيا لتغطية الحدث.

 

تأتي هذه الجولة ضمن جهود وزارة التضامن الاجتماعي، لدعم الطوائف الدينية المختلفة وتأمين احتياجاتها خلال هذه الفترة المباركة، وتعكس هذه المبادرة التعاون المثمر بين الحكومة والمجتمع المحلي في المنيا لتعزيز التسامح والتعايش السلمي بين جميع أفراد المجتمع.