الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

هشم رأسها بقالب طوب.. القبض على المتهم بقتل طفلة في الغربية

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 02:29 م
مصر تايمز

تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة قسم زفتي  بمحافظة الغربية، من إلقاء القبض على المتهم بإنهاء حياة طفلة ضربا بطوبة فوق رأسها في مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات سابقة بينهم، وجرى نقل الجثة إلي ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى المنشاوي تحت إشراف النيابة العامة.

 

القبض على المتهم بقتل طفلة في الغربية

 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارًا باستقبال مستشفي زفتي العام طفلة تبلغ من العمر 14 عامًا وبها إصابات ظاهرية من أسفل الرأس وتوجد شبهه جنائية في الوفاة.

 


وعلى الفور إنتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم زفتي وتبين العثور على جثة طفلة تدعى "ايمان ط. ت. م" وتبلغ من العمر 14 عاما ومقيمة في شارع محمد الحصري بدائرة القسم وتبين أن وراء الواقعة سائق توك توك.

 


وتبين من التحريات أن المتهم قام بالتعدي علي المجني عليه وضربها بطوبة فوق رأسها عقب نشوب مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة بين الطرفين أول أمس على إثرها اصيبت الفتاة بجرح قطعي اسفل الرأس من جهة الأذن مما تسبب في إصابتها بنزيف داخلي في المخ، 
ثم ذهبت المجني عليها إلي المنزل الذي تسكن به بصحبة زوجة أبيها، وعقب مرور ساعات من الإصابة تدهورت حالتها الصحية ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

 


تم الدفع بسيارة إسعاف لنقل  الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العام وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويها.

 

عقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.