الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مقتل سيدة على يد نجلها لرفضها إعطاءه مبلغ مالي لشراء جرعة مخدرات بالغربية

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 07:16 م
مقتل سيدة على يد
مقتل سيدة على يد نجلها

لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة باصاباتها  داخل مستشفي طنطا الجامعي، كان قد تعدى عليها نجلها بأله حادة بسبب رفضها اعطاءة أموال لشراء المخدرات بقرية إبشواي الملق بدائرة مركز قطور، وتم  نقل الجثة إلى ثلاجة حفط الموتى تحت إشراف النيابة وتم التصريح بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعى لتسريح الجثة، لبيان سبب الوفاة.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من الرائد محمد تعلب رئيس نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي بإستقبال سيدة تدعى "س.ج.ش"مصابة بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة ومقيمة بقرية إبشواي الملق بقطور ، وتم حجزها بالعناية وحالتها. 

 

وتبين من التحريات الأولية قيام نجلها يدعي" ع.م.ر" في العقد الثاني من عمرة ومقيم بنفس القرية بالتعدى عليها بالضرب بألة حادة ، بسبب خلافات أسرية.

 

وأفاد شهود عيان أن مشادة كلاميه نشبت بين المجني عليها والمتهم لرفضها اعطاءه أموال انتهت بتعدى المجني عليها بالضرب بأله حادة  مما تسببت في كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وتم نقلها علي الفور الي العناية المركزة بمستشفى الجامعة بطنطا ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بعد 13 يوما داخل العناية المركزة.