الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بـ3 أفلام جديدة..محمد إمام يعيش حالة من النشاط السينمائي

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 07:07 م
 محمد إمام
محمد إمام

يعيش النجم محمد إمام، حالة من النشاط السينمائي بين الأعمال التي تعرض حاليا بدور العرض، والأعمال التي يواصل تصويرها، فضلا  عن أعمال أخرى يواصل التحضير لها.

أبو نسب 

ويعرض حاليا لـ محمد إمام في السينمات فيلم"أبو نسب"أمام الفنانة ياسمين صبري، والذي يواصل الصدارة بين الأفلام المنافسة.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية رجل يدعى"علي"، وهو رجل غريب الأطوار، ويعمل طبيب أطفال، ويستعد للزواج من حبيبته داليا وسط أجواء سعيد، ليتفأجا بخروج والدها المجرم دواد من السجن في نفس يوم الزفاف، فيجد علي نفسه محاط بالخطر بين عصابة حماة وعصابة أخرى تحاول إفساد حفل الزفاف وشهر العسل.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد ثروت، صلاح عبدالله، وفاء عامر، محمد لطفي، محمد رضوان، شيرين رضا، حاتم صلاح، ماجد المصري، ومن تأليف أيمن وتار، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رامي إمام.

شمس الزناتي

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد إمام تصوير فيلم "شمس الزناتي"مع عدد من النجوم أبرزهم أمينة خليل، أحمد داش، طه دسوقي، أحمد خالد صالح، مصطفى دسوقي، تأليف محمد الدباح، وإنتاج محمد رشيدي وريمون رمسيس، وإخراج عمرو سلامة.

ويعيد محمد إمام بهذا العمل فيلم"شمس الزناتي"الذي قدمه والده الزعيم عادل إمام.

لعب عيال 

وفي سياق متصل، يواصل محمد إمام تصوير فيلم"اللعب مع العيال"، مع عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، ويزو، باسم سمرة، أسماء جلال، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

وستدور أحداث الفيلم حول مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس بالصحراء، وتجمعه قصة حب مع فتاة في إطار كوميدي لايت.