الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جنازة مهيبة لسيدة ونجلها لقيا مصرعهما مختنقين بغاز السخان بالغربية

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 06:25 م
جنازة - أرشيفية
جنازة - أرشيفية

شهدت عزبة الصوامع التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية،  جنازة مهيبة لأم وابنها لقيا مصرعهما مختنقين بغاز السخان أثناء نومهم،  فيما اصيب رب الأسرة باختناق وإعياء شديد، وتم نقله إلى العناية المركزة في حالة حرجة.


تعود الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية،  إخطارًا من  مستشفى زفتى العام باستقبال ربة منزل ونجلها جثة هامدة،  فيما أصيب زوجها وجري نقله إلى غرفة العناية المركزة وحالته حرجة. 

 

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز زفتى، وتبين مصرع ربة منزل ونجلها وإصابة زوجها بحالة اختناق، من غاز السخان بعزبة الصوامعة بدائرة مركز زفتى.

 

وبإجراء الفحوصات، تبين أن الزوجة تدعي  صفاء أحمد جودة وتبلغ من العمر 45 عاما والابن احمد صالح عبدالعزيز جودة 5 سنوات والزوج يدعى صالح عمر عبد العزيز  جودة ويبلغ من العمر 45 عاما وجميهم مقيمين بعزبة الصوامع بدائرة مركز زفتي.


وكشفت تحريات المباحث، أن سبب الوفاة هو اختناق أفراد الأسرة وهم نائمون من غاز السخان ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتعامل مع الواقعة وسؤال أهلية الزوجة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة .