الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شماريخ يحتل الصدارة.. إيرادات الأفلام في أخر24 ساعة

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 03:25 م
شماريخ
شماريخ

شهدت شباك التذاكر بجميع دور العرض بالأمس منافسة قوية بين الأفلام المعروضة من حيث الإيرادات.

وفي هذا التقرير تسلط "مصر تايمز الضوء على  أبرز هذه الأفلام.

 

شماريخ

إحتل فيلم"شماريخ" المركز الأول عندما حقق بالأمس إيرادات بلغت 351 ألف جنية بالسينمات، لتصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 18 مليون، 469 ألف جنية.

وتدور أحداث الفيلم حول فكرة الضغوطات والمشاكل التي يتعرض لها الإنسان في حياته، وتصل به إلى مرحلة الإنفجار

 

ويشارك في فيلم شماريخ عدد من النجوم أبرزهم خالد الصاوي، لافينيا نادر،آدم الشرقاوي، محمد ثروت، ومن إنتاج هاني نجيب وأحمد فهمي، ومن تـأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن المفترض أن يتم طرحه في الفترة المقبلة.

 

 

 

بلوموندو

حقق فيلم"بلوموندو"بالأمس إيرادات بلغت 7,954 جنية بشباك التذاكر، لتصل إجمالي الإيرادات نحو 5 مليون، و207 ألف، ليحتل بذلك المركز الأول ضمن الأفلام المعروضة.

وتدور أحداث فيلم "بلوموندو" حول بلوموندو الشخصية التي يُجسدها حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتطور الأحداث.

 

والفيلم بطولة النجم حسن الرداد، وعدد من النجوم أبرزهم هاجر أحمد، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، ميرنا نور الدين، محمد رضوان ومن تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج ياسر سامي

أبو نسب 

يأتي فيلم"أبو نسب" في المركز الثاني عندما حقق بالأمس إيرادات بلغت 1,195,659 جنية، لتصل إجمالي 11 مليون، و195 ألف، و659 جنية.

وتدور أحداث فيلم"أبو نسب" حول فكرة الخلافات  والمشاكل عائلية في إطار كوميدي.

والفيلم من بطولة النجم محمد إمام والنجمة ياسمين صبري، وعدد من النجوم أبرزهم وفاء عامر، صلاح عبدالله، هالة فاخر، محمد لطفي، محمد ثروت، محمد رضوان، ماجد المصري، شيرين رضا، علاء مرسي، حاتم صلاح، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

فوي فوي فوي

إحتل  فيلم"فوي فوي فوي" المركز الثالث عندما حقق بالأمس إيرادات بلغت 16,284 ألف جنية بالسينمات.

وتدور أحداث الفيلم  حول شاب فقير يدعى حسن يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل كحارس أمن ثم يتحايل بطريقة ما لينضم لفريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا، وفي هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات ويدخل في عدة مغامرات غريبة ومثيرة.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، حنان يوسف، نيللي كريم، طه دسوقي، بسنت شوقي، حجاج عبدالعظيم، لبنى ونس، محمد عبدالعظيم، جهاد عصام والفيلم من إنتاج محمد حفظي وتأليف وإخراج عمر هلال.

العميل صفر

إحتل  فيلم"العميل صفر"المركز الرابع  عندما حقق بالأمس إيرادات بلغت نحو 14,470 جنية في السينمات.

وتدور أحداث الفيلم حول فرد أمن يدعى"صفر عبداللطيف شداد الهمم يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة.

والفيلم بطولة الفنان أكرم حسني في أول بطولة مطلقة له مع عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد،محمد أوتاكا،منذر ريحانة،مصطفى غريب،أسماء أبو اليزيد والفيلم من فكرة أكرم حسني، سيناريو وحوار واائل عبدالله وقصى محمد سامي،تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

وش في وش 

إحتل فيلم"وش في وش"المركز الخامس عندما حقق بالأمس إيرادات بلغت 12,937 في السينات.

وتدور أحداث الفيلم حو زوجان يجتمع عائلات بعضمها مع بعض، ويحدث بينهما العديد من الخلافات بسبب الإختلاف الثقافية والإجتماعية.

والفيلم من بطولة النجم محمد ممدوح والنجمة أمينة خليل، وعدد من النجوم أبرزهم  أحمد خالد صالح، أنوشكا، بيومي فؤاد، أسماء جلال، لطفي لبيب، محمد شاهين، محمود الليثي، عمر مصطفى متولي، خالد الصاوي، مصطفى غريب، ومن إنتاج أحمد فهمي وهاني نجيب، وتأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

سنة أولى خطف 

إحتل فيلم"سنة أولى خطف"المركز الأخير عندما حقق بالأمس إيرادات بلغت 5,709 جنية.

وتدور أحداث الفيلم حول عصابة تفشل في كل محاولتها في تنفيذ عمليات سرقة كبيرة، فتلجأ إلى إختطاف أطفال أبناء أثرياء، ليحصلوا على فدية كبيرة.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، ياسر الطوبجي، ومن تأليف باسل مجدي، إنتاج وإخراج أسامة عمر.