الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سليمان: الزمالك لديه عروض كثيرة لمدربين أجانب وجميع الأمور تحت الدراسة

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 12:24 ص
أحمد سليمان
أحمد سليمان

قال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على فريق الكرة، إنه فيما يتعلق بتعاقد الزمالك مع مدرب أجنبي الفترة المقبلة قائلا،"لدينا عروض كثيرة لمدربين أجانب وجميع الأمور تحت الدراسة ولكن حاليا مجلس الإدارة يثق فى المتواجدين.

 

وعلق على اعتذار نادى الزمالك عن  المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، المقرر لها في شهر يناير المقبل خلال فترة التوقفالدولي ، قائلا أن النادى سيلعب مع نادى الوحدة الإماراتى يناير المقبل ، بالإضافة إلى عدد  من المباريات الأخرى بدبي، موضحا أنمعسكر الإمارات والبطولتين الوديتين السبب وراء إعتذار الزمالك عن كأس الرابطة.

 

وتابع  أحمد سليمان فى مداخلة هاتفية مع برنامج " اللعيب" مع مهيب عبد الهادى ، أن الزمالك سيلعب 4 مباريات هامة للغاية فى معسكرالإمارات.

 

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، المقرر لها في شهر ينايرالمقبل خلال فترة التوقف الدولي.


يأتي قرار مجلس إدارة النادي بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة لصعوبة تكوين فريق يشارك في البطولة، خاصة وأنالفريق الأول مرتبط بخوض معسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة يتخلله المشاركة في دورة أبوظبي الودية، ومن المقرر أن يسافر الفريقبجميع اللاعبين، بالإضافة إلى العناصر المميزة من قطاع الناشئين.