الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

طارق يحيى: "محمد صلاح النجم الأوحد في 2020.. ومحلياً الأفضل مصطفى محمد"

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 11:31 م
 طارق يحيى نجم نادي
طارق يحيى نجم نادي الزمالك

قال طارق يحيى نجم نادي الزمالك، ومنتخب مصر السابق، إن نجوم الكرة المصرية في عام 2020 كثر، لكن النجم الأوحد هو محمد صلاح، كونه حقق أرقام قياسية كثيرة جداً.

وتابع  خلال مداخلة عبر "اللايف فيو" مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، الذي يعرض عبر شاشة "ON" قائلا" محمد صلاح عمل  شغل هايل  منذ  إحترافه حتى الان حتى رحلة وصوله لنادي ليفربول ولايوجد حتى الان من ينافسه ويستحق ان يكون النجم الاوحد في 2020  وهو مشرفنا في كل العالم وحفر إسمه  ورفع إسم مصر عالمياً".

وحول أفضل لاعب  كرة قدم في عام 2020 قال: "2020 كان فيها مشاكل كبيرة وتوقفات كثيرة  تسببت في عدم وجود  أجواء تفرز  لاعب  نجم في هذا العام لكن أقربهم مصطفى محمد لانه حقق  بطولات مع الزمالك وبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماً ووصل لالومبياد طوكيو وبالتالي هو الابرز إلى جانب طارق حامد  لكن لايوجد  نجم  في الاطلاق أو أوحد نتيجة  ظروف الجائحة".

وأكد أن موسيماني وظف اللاعبين بشكل جيد وحصد بطولة الدوري والكأس قائلاً: "مدرب ذكي ورفضه لجائزة أفضل مدرب دليل على ذلك" .

وحدد يحي خلال مداخلة عبر "اللايف يو" مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، الذي يعرض عبر شاشة "ON"  أفضل لاعبي خط الوسط قائلاً: "أنا شايف طارق حامد  وديانج والولسولية أفضل لاعبي خط الوسط في 2020 ومحمود الونش  أفضل مدافع".

وحول ماشهده نادي الزمالك خلال 2020 قال: "ماحدث للزمالك طبيعي في كرة القدم وليس نكسة".