الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل صحة سوهاج يعقد إجتماعًا لمتابعة حملة طرق الأبواب وبرنامج أسرة

السبت 23/ديسمبر/2023 - 09:50 م
وكيل صحة سوهاج يعقد
وكيل صحة سوهاج يعقد إجتماعًا لمتابعة حملة طرق الأبواب وبرنام

عقد الدكتور أحمد حسن أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، اجتماعًا مع إدارة تنظيم الأسرة، بحضور الدكتورة عبير ابو المجد مدير الإدارة، وجميع فريق عمل إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة؛ وذلك بشأن مناقشة نتائج حملة طرق الأبواب وبرنامج أسرة وغيرها من الخدمات التي تقدمها الإدارة.

 

يأتي ذلك في إطار تعزيز وتحسين الخصائص السكانية ودعم صحة الأسرة المصرية والنهوض والإرتقاء بالصحة الإنجابية بالمحافظة والتوسع في تقديم خدمات تنظيم الأسرة بجميع أرجاء المحافظة.

 

ومن جانبه شدد وكيل وزارة الصحة على التأكد من دقة البيانات، وبذل المزيد من الجهد للوصول الى جميع المستهدفين وتقديم الخدمة لهم، مؤكدًا على تذليل كافة العقبات امام الفرق الطبية المشاركة موجهًا بعرض النتائج أولا بأول واطلاعه على كل المستجدات.

 

وأشار أيضاً أن صرف جميع الوسائل بالمجان وكذلك الفحوصات وجميع الخدمات وأن جميع الكوادر الطبية تم تدريبها ويتم تدريبها بإستمرار ليكونوا قادرين على تقديم خدمة متميزة للمنتفعات، لافتاً إلى أن إدارة تنظيم الأسرة حققت انجازات كبيرة على مدار السنوات الماضية وأن  المديرية سعت لتطوير العمل بحملات تنظيم الأسرة بكفاءة عالية لتحقيق نتائج أكثر إيجابية مستقبلاً.