السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هشام ماجد ومحمد ممدوح يبدأن تصوير فيلمهما الجديد

السبت 23/ديسمبر/2023 - 07:13 م
محمد ممدوح وهشام
محمد ممدوح وهشام ماجد

بدأ النجمان هشام ماجد ومحمد ممدوح اليوم تصوير أولى مشاهد فيلمهما الجديد"إكس مراتي"تحت قيادة المخرج معتز التوني.

 

وكان معتز التوني، أعلن اليوم بدء تصوير الفيلم، حيث شارك جمهوره بصورة لكلاكيت يحمل إسم الفيلم، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،و كتب التوني:الحمدلله بدأ تصوير إكس مراتي يا رب أكرمنا".

 

 

احدث أعمال هشام ماجد

وكان هشام ماجد قد شارك في بطولة مسلسل"اللعبة 4"أمام النجم شيكو، وعدد من النجوم أبرزهم محمد أوتاكا، مي كساب، سامي مغاوري، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمد عمرو الليثي، عارفة عبدالرسولن ومن تأليف أحمد سعد والي، وإنتاج ليليان سالم، وإخراج معتز التوني، والذي سبق طرحه لأول مرة في مايو2023.

 

وكان هشام ماجد قد شارك في بطولة فيلم"تسليم أهالي"أمام الفنانة دنيا سمير غانم مع عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، الراحلة دلال عبدالعزيز، الراحل سمير غانم، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، محمد ممدوح، شيكو، عبدالعزيز مخيون، ومن تأليف شريف نجيب، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج خالد الحلفاوي والذي سبق عرضه لأول مرو في أغسطس2022.

 

أحدث أعمال محمد ممدوح

وإنتهى محمد ممدوح من تصوير فيلم"شقو"مع عدد من النجوم أبرزهم عمرو يوسف،أمينة خليل،عباس أبو الحسن، أمينة خليل، ومن المفترض أن يتم طرحه بموسم عيد الفطر2024.

 

كما إنتهى أيضا محمد ممدوح  منذ فترة من تصوير فيلم"أهل الكهف"مع عدد من النجوم أبرزهم خالد النبوي، محمد فراج، محمود حميدة، غادل عادل، بيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال العام المقبل2024.