الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصرع وإصابة 7 مواطنين بصحراوي البحيرة (صور)

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 11:05 م
جانب من الحادث
جانب من الحادث

شهد الطريق الصحراوي بالبحيرة، مصرع 5 أشخاص مصرعهم وإصابة آخرين ، في حادث تصادم على الطريق الساحلى، بنطاق مركز إدكو في محافظة البحيرة.

 

تلقى اللواء محمود هويدى، مدير أمن البحيرة، من مأمور مركز شرطة ادكو يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين،  ونتج عن الحادث مصرع 5 أشخاص وإصابة آخرين بكسور وجروح وكدمات متفرقة فى جميع أنحاء الجسم، وتم نقل ثلاثة جثث إلى مستشفى ادكو العام، وجثتان، إلى مستشفى رشيد العام ، تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتم نقل «ط.أ» ، مقيم بدمياط، جثة هامدة، إلى ثلاجة حفظ الموتي في مستشفى رشيد، و«ح.أ»  ٧٣ سنة، مقيم بدمياط، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتي في مستشفى رشيد.

 

وأصيب في الحادث: «ج.أ» ٤٨ سنة، ذكر، دمياط، اشتباه مع بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، ومصاب «مجهول الهوية» حوالي ٣٥ سنة، ذكر، اشتباه مابعد الارتجاج، وكدمات متفرقة بالجسم جاري عمل اللازم.

 

تم نقل 3 جثامين إلى ثلاجات حفظ الموتي في مستشفى إدكو المركزي والباقين إلى مستشفى رشيد العام، وتم نقل المصابين الإثنين إلى مستشفى ادكو لعمل الإسعافات اللازمة.

 

وحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وسرعة استخراج تصاريح الدفن.