الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ليلة سقوط نهى الدكر فى الجيزة على يد مباحث الآداب

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 04:37 م
راقصة _ارشيفية
راقصة _ارشيفية

تمكن العميد محمد غراب مدير مباحث آداب الجيزة من ضبط سيدة الأعمال "ن.ا" وشهرتها الدكر صاحبة احدى الملاهى الليلي بناء على 6 اوامر صادرة من النيابة العامة بضبطها وإحضارها على كوكتيل جرائم من التحريض على الفسق والفجور وتسهيل الأعمال المنافية الاداب وصولا إلى وقوع جريمة قتل فى الملاهى الليلي الذى تمتلكه المتهمة.

 

وتم ضبط المتهمة في فيلا في هرم سيتي هي وراقصة تدعى "جومانا" التي كانت برفقتها قبل مطارتها وهى تقود جراند شروكى على طريق الواحات، وعثر بحوزتها على 200 الف جنيها وافلام خادشة للحياء.

 

وسبق والقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمة فى 2020 لقيامها بإدارة ملهى ليلي بجوار الأهرامات، بدون ترخيص، والتحريض على الفسق والفجور وتسهيل أعمال الدعارة وتعاطي المخدرات، وبعد الإفراج عنها عادت المتهمة من جديد لارتكاب الجرائم التى تهدد سيادة القانون  فى الدولة ومنها القيام باعادة فتح ملهى داخل فندق رجنسي الهرم السابق غلقه وتشميعه فى 2020 وقت القبض عليها.

 

ومن الجرائم المرتبطة بالمتهمة تلك التجاوزات والخناقات بالسنج والأسلحة البيضاء والنارية فى الملهى الخاص بها حيث تسمح بتعاطى المخدرات والكحول للمراهقين مما تسبب فى مشاجرة أدت لوفاة شاب وإصابة 4 أشخاص بجروح غائرة فضلا عن بيع المخدرات بشكل علني وتسهيل الدعارة لقاصرات .