الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

للمرة الثانية.. هاني رمزي وداليا البحيري في عمل فني جديد رمضان 2024

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 09:37 م
هاني رمزي وداليا
هاني رمزي وداليا البحيري

أعلن الفنان هاني رمزي عن بدء التحضيرات الأولية لمسلسله الجديد"بدون مقابل" ومن المقرر بدء التصوير نهاية الشهر الجاري، والذي سينافس في الموسم الرمضاني القادم2024، و انضمت مؤخرا إلى فريق العمل الفنانة داليا البحيري.

 

يمثل هذا المسلسل التعاون الثاني بين هاني رمزي وداليا البحيري، فقد تعاونا معا للمرة الأولى من خلال فيلم"محامي خلع"الذي سبق عرضه لأول مرة في أغسطس2002.

 

أحدث أعمال هاني رمزي

وكان هاني رمزي قد شارك في مسلسل"القاتل الذي أحبني"مع عدد من النجوم أبرزهم سهير رمزي، صلاح عبدالله، محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، ومن تأليف صلاح عربي، وإنتاج بيروميديا، وإخراج عمرو عابدين والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2022.

 

ومن ناحية أخرى، كان هاني رمزي قد شارك في فيلم"200 جنية"مع عدد من النجوم أبرزهم إسعاد يونس، أحمد السقا، خالد الصاو ي، أحمد رزق، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، ليلى علوي، مي سليم، دينا فؤاد، أحمد آدم، ملك قورة، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإنتاج محمد عبدالحميد، وائل علي، وإخراج محمد أمين، والذي سبق عرضه لأول مرة في أغسطس2021.

 

أحدث أعمال داليا البحيري

ويعرض حاليا في السينمات فيلم “أولاد حريم كريم" لـ"داليا البحيري"مع عدد من النجوم أبرزهم مصطفى كامل، بشرى، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، بسمة، رنا رئئس، يوسف عمر، فؤاد محسن، هنا داوود، ومن تأليف زينب عزيز، وإنتاج بشرى، وإخراج علي إدريس.

 

ومن ناحية أخرى، كانت داليا البحيري قد شاركت في مسلسل"فلانتينو"بطولة النجم عادل إمام، وعدد من النجوم أبرزهم دلال عبدالعزيز،  هادي الجيار، سمير صبري، طارق الإبياري، هدى المفتي، إلهام عبدالبديع، حمدي الميرعني، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين بدرية طلبة، سليمان عيد، رامي الطمباري، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج هشام تحسين، وإخراج رامي إمام والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2020.