الأربعاء 24 يونيو 2026 الموافق 09 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

الهلال الأحمر الفلسطيني: «الاحتلال الإسرائيلي» يحاصر مركز إسعاف في جباليا

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 01:09 م
الهلال الأحمر الفلسطيني
الهلال الأحمر الفلسطيني

أكد عبدالجليل حنجل، المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يحاصر مركز إسعاف في جباليا، ويقطع الاتصالات عنها.

 

الهلال الأحمر الفلسطيني: «الاحتلال الإسرائيلي» يحاصر مركز إسعاف في جباليا

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لقناة «القاهرة الإخبارية»، أن جيش الاحتلال يواصل أيضا استهداف الطواقم الطبية والمستشفيات في غزة، ونطالب بإدخال مزيد من المساعدات الطبية حتى نتمكن من تقديم الخدمات للمصابين والمرضى.

 

وتابع: «نعاني من قلة الوقود اللازمة لتشغيل سيارات الإسعاف بالقطاع، ولدينا 18 سيارة تعمل في المناطق التي تشهد قصفا مكثفا في غزة».