الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

الحزب الليبرالي المصري: نتيجة فريد زهران فى الانتخابات مشرفة للمعارضة ويتبني عليها بشكل كبير

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 12:27 ص
شادي العدل
شادي العدل

أكد شادي العدل، عضو الهيئة التأسيسية للحزب الليبرالي المصري، على أهمية المنافسة  في الانتخابات الرئاسية 2024، وكذلك أهمية دور الأحزاب المصرية في البناء على المرحلة المقبلة ما بعد الانتخابات، مضيفاً أن نتيجة المرشح الرئاسىى فريد زهران نتيجة مشرفة للمعارضة ويتبني عليها بشكل كبير" . 

 

وقال شادي العدل، في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": أن المرشحين فى الانتخابات تواصلوا مع المواطنين بشكل فعال وهذا التواصل من أهم  مؤشرات وأشكال عودة الحياة السياسية فى مصر، حيث التنافس فى الانتخابات الرئاسية سوف تبنى عليه الأحزاب برامج أفضل خلال الفترة المقبلة .

 

وأشار عضو الهيئة التأسيسية للحزب الليبرالي المصري، إلى أن الأحزاب السياسية طبيعي أن يكون لها دور أكبر ويجب على الأحزاب إن تعمل وتبدأ تتحرك بشكل جاد للتواصل مع المواطنين بشكل أكبر وتبني تحالفاتها وتستعد للاستحقاقات الانتخابية  المقبلة.

 

وقال شادى العدل، أفضل شىء كان فى الانتخابات الرئاسية 2024 كثافة المشاركة وهذا شئ جيد جدا، قائلا: "الناس نزلت وفيه بعض التحفظات ولكن في النهاية الهدف الأفضل والجزء الجيد في الموضوع ان الذين شاركوا في العملية الانتخابية عدد ضخم جدا وصلوا لـ 66 % من كتلة الناخبين وهذا أمر جيد".